حجيلة للتربية والتعليم الابتدائي
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل منتديات حجيلة للتربية والتعليم معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

النقابة تطالب باحتساب المنح .....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

النقابة تطالب باحتساب المنح .....

مُساهمة من طرف السموأل في الجمعة 1 يناير 2010 - 23:48

جديد أخبار نقتبات قطاع التربية مع الحكومة ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
السموأل
عضو فعال
عضو فعال

ذكر عدد الرسائل : 90
العمر : 55
البلد/المدينة : بسكرة
نقاط النشاط : 3010
تاريخ التسجيل : 13/12/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النقابة تطالب باحتساب المنح .....

مُساهمة من طرف جوادي ل في السبت 2 يناير 2010 - 17:02

المعلمون والاساتذة يضربون عن العمل ويستفيد الغير
الله يكون معاك يا المعلم لم نفهم شيء الى حد الساعة
شكرا للاهتمام اخي

****************************** التوقيع********************************
أهلا وسهلا بك يا  زائر في منتديات حجيلة للتربية والتعليم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]مركز الخليج
avatar
جوادي ل
المراقب العام
المراقب العام

ذكر عدد الرسائل : 1811
العمر : 54
البلد/المدينة : عين الحجل
المزاج : مرح وبشوش والحمد لله
رقم العضوية : 9
الأوسمة :
نقاط النشاط : 4901
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: النقابة تطالب باحتساب المنح .....

مُساهمة من طرف السموأل في السبت 2 يناير 2010 - 19:01

انهم يرجعون عدم الزيادة لأمور اقتصادية ،ونحن لسنا مسؤولين عن تسيير الاقتصاد الوطني وتدهوره نتحمل نحن أعباءه كما يقول المثل الشعبي: يتعارك الزاوش في السماء يجي الدرك على السبول.
تحياتي
avatar
السموأل
عضو فعال
عضو فعال

ذكر عدد الرسائل : 90
العمر : 55
البلد/المدينة : بسكرة
نقاط النشاط : 3010
تاريخ التسجيل : 13/12/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى